• ×

04:50 مساءً , الأحد 24 سبتمبر 2017

قائمة

مريض في حاجة الى الدواء ولكن!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
(مريض في حاجة الى الدواء ولكن!)

رغم المجهودات الشعبية الضخمة المتمثلة في جمعيات شارع الحوادث الممتده في جميع ولايات السودان وغيرها من الجمعيات الاخرى التي تقف الى جانب المريض ولكن( الحاجة) اكبر من ذلك بسبب الوضع الاقتصادي للبلد وعدم اهتمام الحكومة بالمواطن المسكين الذي تعطيه الراتب باليمين وتأخذ منه بالشمال على اضواء رسملة الحياة بكل مافيها من معاني ، ونحن في هذه العجاله نشد من الدعوات الفردية خارج معين تلك المجهودات الشعبية السالفة الذكر (شارع الحوادث) وهي تلك الطريقة القديمة في تقديم الخير للاخرين إذ وجدت مريض في حوجة مآسة الى دواء او علاج ولكن! .

من باب اولى ان نقوم بمواساته ومساعدته فهو ايضا اجر ويتضخم داخل دائرة عمل الخير ، في هذه السانحة ايضا اشد من ازر تلك المجهودات الشعبية من اجل انقاذ حياة مريض عبر القنوات الشعبية، كما لابد ان نبارك لشباب شارع الحوادث السودان لنيلهم المرتبة الثالثة في ملتقي الشباب العربي بمملكة البحرين كتجربة جديدة ووليدة اكتسبت سمعة وصدق الاخرين من الشعب البسيط للغاية، رغم ان الحكومة حاولت احتواء هذا الجهد الشعبي ولكن رفضوا ذلك وبخاصة نجده في افتتاح عنبر العناية المركزة للاطفال بالخرطوم الذي قامت عمتنا أم قسمة باقتتاحه وليس اباطرة الانقاذ كما كان في السابق.

عموماَ نحن في حاجة ماسة الى قطرة من عمل الخير اتجاه كل مريض ومحتاج حتى لا تقطر دمعات حزينة في ساعة فقر مدقع، والله معكم يا فقراء السودان ، والله يشيل اللي كان السبب في هذا الجوع والبلاء ، آمين...د. احمد محمد عثمان ادريس

بواسطة : admin
 0  0  377